رونالدو يرد علي وسائل الإعلام عبر انستغرام تغطية تافهة لمستقبلي



رد نجم فريق يوفنتوس كريستيانو رونالدو بقوة على التكهنات التي انتشرت في الساعات القليلة الماضية حول مستقبله، وإمكانية رحيله عن النادي الإيطالي. 

وظهرت تقارير صحفية تشير إلى أن رونالدو عرض نفسه من خلال وكيل أعماله خورخي مينديز على نادي مانشستر سيتي. 

وبعد ذلك بساعات، ذكرت تقارير أخرى أن رونالدو يستهدف العودة إلى ريال مدريد مرة أخرى، حيث أبدى كارلو أنشيلوتي المدير الفني ترحيبه بذلك . 

ولكن رونالدو نفى كل ذلك، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام: "أي شخص يعرفني يدرك مدى تركيزي على عملي، كلام أقل ومزيد من العمل، كان هذا شعاري منذ بداية مسيرتي المهنية، ومع ذلك في ضوء كل ما قيل وكُتب مؤخرًا، لا بد لي من تحديد موقفي". 

وأضاف: "أكثر من عدم الاحترام لي كرجل وكلاعب، فإن الطريقة التافهة التي يتم بها تغطية مستقبلي في وسائل الإعلام هي عدم احترام لجميع الأندية المذكورة في هذه الشائعات، وكذلك لاعبيها وموظفيها". 

وواصل: "قصتي في ريال مدريد اكتملت، تم تسجيلها، بالكلمات والأرقام، بالجوائز والألقاب، في السجلات والبطولات، إنه في المتحف في ملعب بيرنابيو وهو أيضًا في أذهان كل مشجع للنادي، علاوة على ما حققته، أتذكر أنه في تلك السنوات التسع كانت لدي علاقة عاطفية عميقة مع جماهير ريال مدريد، وهي عاطفة واحترام أحتفظ بهما حتى يومنا هذا وسأعتز بها دائمًا، أعلم أن مشجعي ريال مدريد الحقيقيين سيستمرون في إبقائي في قلوبهم، وسأضعهم في قلبي". 

وأردف: "بالإضافة إلى هذه الحلقة الأخيرة في إسبانيا، كانت هناك أخبار وقصص متكررة تربطني بعدد من الأندية في العديد من الدوريات المختلفة، مع عدم اهتمام أحد بشأن محاولة اكتشاف الحقيقة الفعلية". 

واختتم: "كسرت صمتي الآن لأقول إنني لا أستطيع السماح للناس بالاستمرار في اللعب باسمي، ما زلت أركز على مسيرتي المهنية وفي عملي، ملتزمًا ومستعدًا لجميع التحديات التي يجب أن أواجهها، كل شيء آخر؟ كل شيء آخر مجرد كلام". 

هذا، وقد نشر رونالدو الكلمات الوارد ذكرها مرفقة بصورة وهو يضع أصبعه على شفتيه، في إشارة للصمت.

تعليقات